المئات يحتشدون امام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير الاسير الفيضي المخفي في سجون الاصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المئات يحتشدون امام مقر للمطالبة بالكشف عن مصير الاسير الفيضي المخفي في سجون الاصلاح

يافع نيوز – – خاص.

طالب المئات من ابناء العاصمة عدن والمحافظات المجاورة بالإفراج الفوري عن الأسير  محمد أحمد الفيضي المسجون منذ أواخر العام الفائت.

ودعوا في وقفة احتجاجية لهم اليوم الاحد أمام مقر قوات التحالف العربي الى تحمل التحالف مسؤولياته تجاه تحرير الأسير محمد الفيضي من سجون التي يهيمن على حكومتها حزب الاصلاح المتورط في قضايا ارهابية وبعد أن تم الإفراج عن رفاق الفيضي الثماني والعشرون فردا وتنصلت الحكومة ( الاصلاحية) عن الإفراج عنه بموجب اتفاق يقضي بتبادل أسرى أحداث أغسطس الماضي.

واستنكروا الصمت تجاه قضية الفيضي واستمرار سجنه واخفائه من قبل مليشيات والتكتم على مصيره وحالته الصحية المتردية والتي ازدادت سوءا.

كما استنكروا أيضا التساهل مع ماوصفوه بخيانة الأطراف التابعة لحزب الإصلاح في الشرعية للعهود والمواثيق والابتزاز الرخيص الذي تمارسه تلك الأطراف المتنفذة في الحكومة.

ورفعوا شعارات من قبيل ”  نطالب التحالف بالتدخل العاجل لتحرير البطل محمد الفيضي من سجون مليشيات الإصلاح”  و “الحرية للأسير البطل محمد الفيضي “و” لا خير فينا ان تركنا أسودنا في سجون الضباع” و ” قضيتنا عادلة وكفاحنا مستمر وأسرانا لن نتخلى عنهم”.

ووجهوا عددا مم الرسائل للتحالف قالوا فيها “ترككم الفيضي والأسرى الآخرون في سجون مليشيات الإصلاح رسالة سلبية لشعب ” و ” ثقتنا فيكم لاتمنعنا من تحميلكم مسؤولية إطلاق سراح البطل الفيضي من سجون مليشيات الإصلاح “.

وكان محمد الفيضي قد أدرج اسمه ضمن قوام المفرج عنهم من قبل مليشيا الاصلاح مقبل عدد آخر لصالح المليشيا الآن إنه وفي اللحظات الأخيرة تراجعت المليشيات عن الإفراج عنه وهو ما آثار سخط الشارع الجنوبي الذي يعد الفيضي إحدى الشخصيات البارزة التي كان لها دور كبير في تحرير مدينة عدن من مليشيات وساهم بشكل كبير في إرساء الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة للعاصمة.

هذا ومن المقرر استمرار حملة مع أسرة الفيضي ورفاقه حتى تحقيق مطلبهم في تحريره بحسب ما أكده المتظاهرون المحتجون.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المئات يحتشدون امام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير الاسير الفيضي المخفي في سجون الاصلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق