مليشيات الحوثي تستهدف نقطة ضباط الارتباط الثالثة للفريق المشترك شرق مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيات تستهدف نقطة ضباط الارتباط الثالثة للفريق المشترك شرق مدينة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.

قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الإرهابية، استهدفت نقطة ضباط الإرتباط الثالثة للفريق المشترك التي تشرف عليها لجنة الرقابة الأممية شرق مدينة الحديدة بالقذائف المدفعية.

ونقل عن مصدر ميداني قوله أن مليشيات الحوثي استهدفت نقطة ضباط الارتباط الثالثة للفريق المشترك بين والمليشيات الحوثية الواقعة في كيلو 13 باتجاه كليو 16 شرق مدينة الحديدة.

 وأضاف المصدر أن المليشيات أطلقت قذائفها المدفعية على نقطة الارتباط الثالثة في ظل تواجد ضباط الارتباط الأمميين المكلفين بمراقبة عملية وقف إطلاق النار بالمدينة.

 يذكر أن لجنة الرقابة الأممية كانت قد نشرت خمس نقاط ارتباط نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي من أجل مراقبة عملية وقف إطلاق النار بالمدينة وهذا الأمر الذي لم تلزم به المليشيات الحوثية منذ سريان الهدنة الأممية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تستهدف نقطة ضباط الارتباط الثالثة للفريق المشترك شرق مدينة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق