فيما الفساد واهدار الامول مستمر فيها.. الحكومة اليمنية ترمي اليمنيين في الصين لجحيم “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فيما الفساد واهدار الامول مستمر فيها.. الحكومة اليمنية ترمي اليمنيين في الصين لجحيم “كورونا”

 

يافع نيوز – خاص:

في ظل اجلاء الدول لرعاياها وابنائها المتواجدين في جمهورية الصين الشعبية، خاصة المناطق الصينية التي تفشى فيها “وباء فيروس كورونا”.. لا تزال الحكومة اليمنية بشقيها ” والحوثية الانقلابية” عاجزتين عن اجلاء الطلاب والرعايا اليمنيين من مدينة ” ووهان” الصينية.

ياتي ذلك في ظل استمرار الحكومة اليمنية بالفساد المالي الضخم واهدار مليارات الريالات على المسؤولين واعضاء الحكومة والسفراء والدبلوماسيين دون حسيب او رقيب.

 

وقال مواطنون وطلاب يمنيون يتواجدون في الصين انهم لا يزالون بانتظار ردود على مناشداتهم التي قدموها للحكومة اليمنية، خاصة بعد تفشي ” فيروس كورونا” الذي عاد للظهور بشكل مخيف بدء من الصين.

وفي رد من رئيس مجلس نواب الشرعية ” سلطان البركاني” على مناشدة المواطنين والطلاب اليمنيين بالصين..  اكتفى البركاني باطلاق وعود وبحث المناشدة.

‏ وقال البركاني فس حسابه بتويتر:  ” ‏قلوبنا معكم ودعواتنا لكم، نسأل الله ان يقيكم واصدقاءنا الصينيين شر هذا الفيروس وخطره”.. في اشارة لعجز الحكومة اليمنية عن نقل مواطنينها من الصين وتجنبيهم الاصابة بالفيروس.

واضاف مستدركا: ” إخواننا وأبناءنا المتواجدين في جمهورية الصين الصديقة دعواتنا لكم وللأصدقاء الصينيين بالسلامة وإن شاء الله يتم تجاوز الكارثة والقيادة تتابع ما يجري ومناشداتكم وبالذات المتواجدين في ووهان محل اهتمام وإن شاء الله تتم معالجة الموضوع بشكل عاجل” .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق