بالتنسيق مع انتقالي أبين منظمة الشراكة العالمية تزود عدد من مدارس زنجبار بمعامل حاسوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالتنسيق مع انتقالي أبين منظمة الشراكة العالمية تزود عدد من مدارس زنجبار بمعامل حاسوب

يافع نيوز – أبين – خاص.

بالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين قدمت منظمة الشراكة العالمية صباح اليوم عدد من الاجهزه لقسم الحاسوب التابع لمكتب التربية والتعليم في عدد من مدارس زنجبار.

وياتي هذا الدعم بالتنسيق المشترك لقيادة المجلس الانتقالي بأبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري ومكتب التربية بزنجبار بمديرها الأستاذ نادر الشحيري لرفع مستوى المراحل التعليمية في المحافظة.

من جانبه تحدث العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين عن مدئ التنسيقات المشتركة مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في دعم المسيرة التعليمية ورفع مستوى كفاءات الطلاب والطالبات بالمحافظة.

وشدد الحوتري على دعم منظمة الشراكة العالمية ببذل مزيداً من الدعم لمساندة المرحلة الابتدائية والثانوية في مدارس المحافظة ورفع مستويات الطلاب علمياً.

من جانبه أشاد الأستاذ رضوان عبدالقادر عوض باحشيسة مدير نظم والمعلومات والاتصال بمكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين بالجهود المبذولة من قبل منظمة الشراكة العالمية وكذلك قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على التعاون لدعم اكثر من 29 مدرسة في المحافظة 8 في زنجبار و 9 لودر و 9 في مودية وانشاء معامل حاسوب آلي لتدريب المعلمين والطلاب واستخدام المعلم الوسائل الحديثة لتعليم الطلاب وكيفية استخدام التقنيات في شرح وتوصيل الفكرة للطلاب بطرق حديثة مواكبة للعصر الراهن.

واختتم الأستاذ نادر الشحيري بأننا اليوم نسلم مدرسة خولة اكثر من ستة أجهزة كمبيوتر وشبكة انترنت ومقاعد لتفعيل مثل هذه الخطوات التعليمية في المديرية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق