بحضور رسمي وشعبي افتتاح مطعم سدة عدن الذي يعد اكبر مطعم في #عدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور رسمي وشعبي افتتاح مطعم سدة الذي يعد اكبر مطعم في #عدن 

يافع نيوز – خاص

افتتح اليوم في العاصمة عدن مديرية المنصورة شارع كورنيش ريمي مطعم سدة عدن الذي يعد من اكبر المطاعم في عدن .

شهد حفل الافتتاح حضور عدد من الشخصيات الرسمية وكذلك القيادات العسكرية والاعلامية وشخصيات اجتماعية وناشطين في المجتمع المدني .

وخلال الحفل القى مدير عام مديرية المنصورة ” محمد  البري ” كلمة اشاد فيها بالاستثمارات التي تتدفق على عدن مؤخراً ومنها مشروع مطعم سدة عدن وطالب المغتربين بالعودة الى الاستثمار في عدن في ظل الاستقرار الأمني الكبير الذي تعيشه المدينة .

بدورع قال مدير المطعم جعبل درويش اليهري ان المطعم سيكون اضافة مميزة للعاصمة عدن، بما يحويه من أكلات جديدة، واقسام متنوعة ومساحة واسعة .

واضاف  أن افتتاح المطاعم بالشراكة مع مجموعة مستثمرين وذلك في إطار التوجه لأبناء الوطن للعودة للإسهام في بناء الوطن وتحديدا مدينة عدن المدينة الواعدة في البناء الاقتصادي .

مشيرا أن تجهيز المطاعم وفقا للمواصفات السياحية العربية والتي تضمن صالات افراح واللقات العامة وصالات

تدريب ، وان المطاعم استوعبت مايزيد عن 200 عامل من العمالة اليمنية و يمافيها العنصر النسائي .. مثمنا تعاون السلطة المحلية والجهات المعنية بمحافظة عدن على تعاونها لإنجاز المشروع . حضر التدشين قائد كتائب سلمان الحزم العقيد قاسم الجوهري وقائد قطاع المنصورة بالحزام الأمني النقيب كمال الحالمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات الاجتماعية بعدن .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق