عاجل.. مصادر: تقدم لمليشيات الحوثي صوب مأرب وسط تهاوي مليشيا الاخوان وهروبها واستنجاد بالمقاومة ” تفاصيل”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. مصادر: تقدم لمليشيات صوب وسط تهاوي مليشيا الاخوان وهروبها واستنجاد بالمقاومة ” تفاصيل”

 

يافع نيوز – مأرب:

كشفت مصادر اعلامية عن تقدم لمليشيات الحوثي الموالية لايران صوب معقل الجماعة الاخوانية باليمن “حزب الاصلاح” .

وقالت مصادر ان المليشيات الحوثي تقدمت صوب فرضة نهم، داحضة بذلك الانتصارات الاعلامية الوهمية التي دأبت مليشيات الاخوان على ترويجها عادة ليتم اكتشاف فيما بعد ان لا شيء من بطولات الاخوان قد تحققت الجبهات منذ خمس سنوات.

وتحدثت مصادر مطلعة بمارب ان معارك الاخوان بمارب انتهت بتقدم بمليشيات الحوثي نحو فرضة نهم.، فيما اعلن قبائل مارب النفير واستنجدت بالمقاومة لمساندة مارب بعد خيانة حزب الاصلاح وهروب عناصرهم من الجبهات.

 

واكدت المصادر سيطرة مليشيات الحوثي على مواقع عدة لمليشيات الاصلاح الاخوانية في فرضة نهم، حيث تقدمت اليها مليشيات الحوثي دون اي مقاومة، مشيرة الى ان ما ينشر عن تقدم لمليشيات الاخوان في نهم مجرد اخبار اعلامية .

 

واكدا المصادر ان الاخوان يريدون تنفيذ عملية ابتزاز تستهدف المملكة العربية السعودية، فيما الاخوان سلموا كل شي للمليشيات بما فيها اسلحة ثقيلة في جبهة نهم.

 

الى ذلك اعلن صالح سميع  محافظ الجوف  القابع في عن اعترافه بتقدم المليشيات الحوثية.

‏وقال في تغريدة له: ” خسارة معركة هنا أو هناك لا تعني خسارة الحرب ، فالمعارك سجال يوم لك ويوم عليك ، والعبرة بمن سيتبسّم في النهاية ومن سيبكي ندما وخزيا ، وقدقضت سنن الله أن ‎#الباغي_المتمرد هو من سيلحقه الخزي والمذلة في نهاية المطاف واستقرؤوا تأريخ الحروب وكيف كانت نهاية الباغين الظالمين ….”.

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق