قائد العمليات المشتركة يدعو الجيش اليمني للتوجه نحو صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد العمليات المشتركة يدعو الجيش اليمني للتوجه نحو

يافع نيوز – ارم:

دعا اللواء الركن صغير حمود بن عزيز قائد العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، الجيش اليمني إلى التقدم نحو العاصمة صنعاء لاستعادتها من قبضة الميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وجاء ذلك في رسالة صوتية نشرها المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، عبر ”تويتر“، سلط الضوء على زيارة بن عبدالعزيز لمسرح العمليات القتالية في جبهات القتال بجبهة ”نهم“ شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال قائد العمليات المشتركة في الرسالة الصوتية: ”يا أبطال الجيش اليمني المغاوير، تقدّموا على بركة الله نحو صنعاء، من أجل حقن دماء اليمنيين، وعودة النازحين إلى منازلهم، وتأمين الأطفال والنساء من بطش الميليشيات“.

وأضاف: ”أيها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة، أنتم مشعل النور لعودة الأمن والاستقرار لليمن الحبيب، هذه المعركة الحاسمة للتخلص من الكهنوت .. موعدنا صنعاء بإذن الله“.

وذكر حساب القوات المسلحة اليمنية أن الرسالة الصوتية لقائد العمليات المشتركة للمرابطين في جبهات القتال ”تأتي في الوقت الذي يخوض فيه أبطال الجيش الوطني ملاحم بطولية ويحققون انتصارات ساحقة ضد الانقلابية على امتداد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف الميليشيات“.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق