الدائرة الصحية للدعم والإسناد ..تفتتح عدد من العيادات التخصصية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدائرة الصحية للدعم والإسناد ..تفتتح عدد من العيادات التخصصية بعدن

يافع نيوز – – خاص.

دشنت الدائرة الصحية في صباح اليوم الاثنين افتتاح عددا من العيادات التخصصية في مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن

حيث افتتح مدير الدائرة الصحية الدكتور عارف الداعري ومعه عدد من مدراء الدعم والإسناد عيادات الجراحة العامة وجراحة العظام والمخ والأعصاب والقلب ومبنى الصيدلية ومبنى العناية المركزة .

واوضح الدكتور عارف الداعري أن الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد افتتحت العيادات الخارجية التخصصية وذلك لتقديم خدمات طبية متميزة لكافة مرضى جرحى الدعم والإسناد والحزام الامني تحت إشراف نخبة من الكوادر الطبية المتخصصة المؤهلة علميا المشهود لها بالكفائة، والذي يساعد المرضى من تخفيف عناء سفرهم الى الخارج .

وقال الداعري: أن العمل مستمر لتجهيز قسم العناية المركزة وتجهيزه بكافة الأجهزة الحديثة ,باعتباره من أهم الاقسام الذي افتقرها مركز الحزام الأمني في الفترة الماضية ،موضحا أن سعة القسم عشرة أسرة.

لافتا بأن دائرته ستشهد خلال الأيام القادمة تطورا ملحوظا في تقديم الخدمات وان عام 2020هو عام البناء المؤسسي والخدمي .

وثمن مدير الدائرة الصحية جهود قائد الدعم والاسناد الشيخ محسن الوالي والقائد وسيم العمري ،والاستاذ نبيل شيخ،والقائد صامد بعوة نائب مدير الإمداد والتسليح العسكري في دعم الدائرة الصحية وتذليل الصعاب امام طاقمها الوظيفي وهو ما مكن في تقديم خدمات طبية لمرضى الحزام .

من جانبه أشاد الاستاذ نبيل شيخ مدير القوى البشرية بالدعم والإسناد التطور الملحوظ الذي شهدته الدائرة الصحية والتوسعة في افتتاح  الاقسام والعيادات التخصصية في ظل قيادة الدكتور عارف الداعري,  واحدث نقلة نوعية في تقديم خدمات طبية اصبح الجميع يشاهدها بام عينه .

الى ذلك أقامت الدائرة الصحية حفل تكريم للدكتور مجاهد علي مسعد اخصائي الجراحة العامة والاعصاب لنجاحه في إجراء عملية نوعية لأحد المريضات التي عانت من الشلل التام تكللت العملية بالنجاح واستطاعت المريضة بفضل الله ومهارات وبراعة الدكتور مجاهد أن تقف على قدميها مجددا بعد أن ضلت حبيسة الكرسي المتحرك لمدة عشر سنوات .

كما شهد الحفل تكريم عدد من مدراء الدعم والإسناد ممن كانت لهم بصمات جلية في دعم الدائرة الصحية بالدروع التذكارية والشهادات التقديرية وسط تصفيق حار من قبل الطواقم الطبية في الدائرة الصحية بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن

حضر التدشين القائد وسيم العمري مدير الامداد والتسليح العسكري في الدعم والإسناد وعادل الصانبي مدير مكتب القائد العام محسن الوالي والقائد صامد بعوة والقائد خالد صالح الخيلي مدير أمن مطار عدن وعدد من الأطباء والممرضين.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق