جنود النخبة بمحور العند يشكون خصميات طالت مرتباتهم ويتهمون قائد الكتيبة بأخذ 250 مليون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جنود النخبة بمحور العند يشكون خصميات طالت مرتباتهم ويتهمون قائد الكتيبة بأخذ 250 مليون

آخر الاخبار, اخبار 13 يناير 0

6

يافع نيوز – متابعات

شكا  جنود من كتيبة النخبة محور العند بلحج  من خصميات طالت مرتباتنا وصلت قيمتها 250 مليون بقوام 400 جندي فقط .

وقالوا ان قايد الكتيبه الجندي أحمد محمد يسلم بامدحن تلقى أوامر للقيام بعملية ترقيم، حيث قام بترقيم أفراد الكتيبة في 1 يناير 2016م بأوامر اللواء الركن عبدالقادر العمودي – رحمه الله، وتم نزول البراءة المالية في ديسمبر 2017م.

وأشاروا إلى أن قائد الكتيبة يقوم بخصميات كبيرة من المرتبات تصل إلى أكثر من نصف المرتب فيما البعض منهم استلم ثلاثة أشهر وبقية الأشهر لم يستلمها حتى الآن .

وبينوا أن أجمالي الخصميات التي قام بها قائد الكتيبة وصلت خلال عامين إلى 250 مليون ريال، مبينين أن قائد الكتيبة تحجج للشرطة العسكرية أن الأموال التي بحوزته من مرتبات الجنود قام شراء أسلحة بها، موضحين أن ما جاء على لسان قائد الكتيبة كاذب وغير صحيح .

مشيرين إلى أن الكتيبة لا تملك سوى ثلاث قطع كلاشنكوف يمتلكها حراسة الضباط الذين يقومون بتدريبهم، أما حراسة الكتيبة فهم لا يملكون أي سلاح وكل ما يملكونه هو (العصا والحجارة فقط)، ناهيك عن خصم 15 ألف مقابل شراء بدلة عسكرية لهم، إلا أن أكثر الجنود لم يستلموا بدلاتهم .

مبينين أنهم قد تحصلوا من قائد المنطقة العسكرية الرابعة تعليمات خطية بالذهاب لاستلام مرتباتهم وتسجيل أسماء من يريدون الانتقال من الكتيبة، حيث جمعوا 200 توقيع .

وطالب الجنود بإقالة قائد كتيبة محور العند الجندي أحمد محمد يسلم بامدحن ومحاسبته في الأموال التي أخذها وصرف كافة مرتباتهم، وعدم تفضيل جنود عن أخرين حسب المصالح كما يقوم بها قائد الكتيبة بهدف زرع المناطقية والعنصرية كون الكتيبة فيها من كافة المحافظات

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق