العلوم الإدارية عدن تمنح  الباحث الدكتور “مراد عبدالله ناصر الحوشبي” الدكتوراه في “الإحصاء”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العلوم الإدارية تمنح  الباحث الدكتور “مراد عبدالله ناصر الحوشبي” الدكتوراه في “الإحصاء”

يافع نيوز – عدن:

منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن درجة الدكتوراه في الإحصاء للباحث/ مراد عبدالله ناصر صالح الحوشبي عن رسالته الموسومة بـ ” المقارنة بين طرائق تقدير الموثوقية لتوزيع ويبل بإستخدام المحاكاة: دراسة حالة المعدات والآلات في شركه مصافي عدن”.

وتكونت لجنة المناقشة والحُكم من الأستاذ الدكتور/ علي أحمد السقاف رئيساً ومناقشاً داخلياً،  والأستاذ مشارك الدكتور/محمد أحمد سالم بلحويصل عضو اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة ، والأستاذ مشارك الدكتورة/صفاء عبدالله معطي عضو اللجنة مشرفا علميا من جامعة عدن .

وفي مستهل المناقشة العلمية التي حضرها عميد الكلية الدكتور/ ياسر محمد باسردة ونواب العميد عرض الباحث/ مراد عبدالله ناصر صالح ملخصاً لأطروحته العلمية تطرق خلاله إلى المنهجية العلمية التي  اتبعها في إعدادها، وإلى بنية هذه الأطروحة من فصول وأبحاث، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة.

وأشادت لجنة المناقشة والحُكم بما توصل إليه الباحث في أطروحته العلمية من استنتاجات وتوصيات ذات قيمة علمية رصينة، مؤكدين بأنها من الأطروحات التي ستضيف معلومات ومفاهيم علمية نوعية تستفيد منها المكتبات العلمية والجامعات والباحثين والمهتمين بهذا المجال.

حضر المناقشة  العلنية جمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية، والباحثين، وأصدقاء وأقارب الطالب، متمنيين له مواصلة مشواره العلمي لنيل الألقاب العلمية الرفيعة ومزيدا من التوفيق في حياته العلمية والعملية.

 

*من أياد وادي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق