المجموعة الجنوبية المستقلة تدين إختطاف قوات تابعة للحكومة اليمنية للجرحى والمصابين من سيارات الإسعاف.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المجموعة الجنوبية المستقلة تدين إختطاف قوات تابعة للحكومة اليمنية للجرحى والمصابين من سيارات الإسعاف.

يافع نيوز – متابعات

أدانت المجموعة الجنوبية المستقلة اختطاف مليشيات مسلحة تدعي انتماءها للحكومة اليمنية عدداً من الجرحى والمصابين أثناء اسعافهم إلى المستشفيات، حيث اعترضت تلك القوات سيارات الإسعاف وهي في طريقها إلى المستشفيات من محافظتي ابين وشبوة إلى محافظة الجنوبية.
وأكدت المصادر ان احد افراد الحزام الامني قطاع المحفد قد أصيب ليله أمس وقد تمت محاوله إسعافه الى حضرموت وأثناء وصول الجريح نقطه تابعه لقوات تدعى انتماءها للحكومة اليمنية تم اختطافه و اسره واحتجازه، واكدت المصادر أن اسم الجريح هو علي مفتاح محمد الكازمي.
وتحدثت المصادر أن المدعو عبدربه لعكب الشريف البيحاني قائد مايسمى بالامن الخاص في شبوه قام باخذ الجريح علي مفتاح محمد الكازمي من المستشفى الحكومي في عاصمة محافظة الجنوبية عتق بعد خروجه من العمليات مباشرة ، وأكدت المصادر انه تم اقتياد الجريح الى السجونه السريه التابعة لتلك القوات.
ولذلك فالمجموعة الجنوبية المستقلة تدين تلك الأعمال الإجرامية والمخالفة للقوانين الدولية الإنسانية ضد الجرحى والمصابين، وتدعو كافة المنظمات الدولية إلى الضغط على الحكومة اليمنية للإفراج عن المختطفين الجرحى واعادتهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج ومحاسبة مرتكبي تلك الإنتهاكات.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق