مليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيات تقصف الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب

يافع نيوز – الحديدة

قصفت مليشيات الحوثي نهار اليوم الجمعة الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة غرب ، بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة واستهدفتها بالأسلحة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة .

وأفادت مصادر محلية عن قيام المليشيات بقصف منازل المواطنين بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 وبقذائف مدفعية الهاون عيار 82 بشكل عنيف .

وأضافت المصادر أن المليشيا فتحت نيران أسلحتها المختلفة على مناطق أخرى شمال المديرية مستخدمة الأسلحة الثقيلة نوع م.ط عيار 23 ، وأطلقت عدد من قذائف آر بي جي صوب المنازل ، واستهدفتها بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح معدل البيكا وبالأسلحة الخفيفة والأسلحة القناصة بشكل مكثف وعنيف .

ويتزامن القصف والإستهداف الحوثي الممنهج واليومي على مدينة حيس مع عمليات قصف واستهداف واسعة طالت مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة، في ظل صمت وتجاهل من المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه التصعيد الحوثي الخطير ، الذي تسعى من خلاله المليشيات القضاء على عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق