الحوثيون يعترفون بمقتل اثنين من قادتهم بغارة في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوثيون يعترفون بمقتل اثنين من قادتهم بغارة في صعدة

يافع نيوز – متابعات:

اعترفت الانقلابية بمصرع اثنين من قياداتها الميدانية في غارة جوية لطيران تحالف دعم استهدفتهما في محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين أقصى شمال .

وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين أنه تم تشييع جعفر عبدالله هبرة وحسن عبدالله الشهاري الثلاثاء في مديرية سحار بمحافظة صعدة المعقل الرئيس للميليشيات، دون أن تذكر مزيد من التفاصيل حول تاريخ ومكان مصرعهما.

غير أن مصادر ميدانية أوضحت أن طيران  شن غارة استهدفت تجمعاً لميليشيا الحوثي في مديرية كتاف وأسفرت عن مقتل عدد من .

وأكدت أن المدعو جعفر عبد الله ‎هبرة، قائد كتيبة ما يسمى “التدخل السريع”، لقي مصرعه في الغارة، إضافةً إلى القيادي الميداني حسن الشهاري.

كما شيعت ميليشيا الحوثي الأربعاء في محافظة إب (وسط اليمن) ستة من مسلحيها لقوا حتفهم في المواجهات بجبهات شمال ، وذلك بعد يوم واحد من تشييعها أربعة قتلى من مسلحيها قضوا في ذات الجبهة.

وكان القيادي الحوثي صالح مسعد الغرباني، والذي يحمل رتبة “مقدم”، قد لقي مصرعه أيضا في اليومين الماضيين في جبهة الفاخر، وقامت الميليشيا بتشييعه في منطقة الاحرم بمديرية دمت شمال الضالع.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق