بتوجيهات رئيس الانتقالي اللواء العاشر صاعقة يتسلم المواقع القتالية في جبهة “قرين” بالمسيمير من قوات الحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات رئيس الانتقالي اللواء العاشر صاعقة يتسلم المواقع القتالية في جبهة “قرين” بالمسيمير من قوات الحزام الأمني

يافع نيوز – – خاص.

بتوجيهات القيادة العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي الرئيس/  وقائد الحزام الأمني محافظة لحج القائد / جلال الربيعي..  قام أركان الحزام الأمني في المسيمير /رامي فاروق ، بتسليم  المواقع القتالية في جبهة “قرين” الحدودية الى  قائد اللواء العاشر صاعقة / يسري العمري  .

تأتي عملية التسليم والأستلام هذه بين الحزام الأمني واللواء العاشر صاعقة في المسيمير  بناء على توجيهات من القيادة العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي كخطوة تصحيحية لترسيخ العمل المؤسسي وتوزيع المهام بين الوحدات العسكرية وترسيخ مبدأ العمل المشترك وعملية التنسيق بينهما ، والتي قضت بأسناد مهمه حماية الحدود وقيادة الجبهات القتالية ضد المليشيات الحوثية الى اللواء العاشر صاعقة.

بينما يتولى الحزام الأمني  المهام الأمنية وأدارة النقاط الأمنية وتتبع قضايا التهريب والخلايا التخريبية و الأرهابية في المديرية.

ويعد موقع جبل قرين من أهم وأخطر المواقع في جبهات المسيمير الحواشب نظراً للأرتفاع الشاهق للجبل وأشرافه على كل المواقع القتالية للمليشيات الحوثية والمقاومة الجنوبية في المسيمير والأزارق. كما تعد السيطرة عليه من قبل المليشيات الحوثية سقوط للجبهات في حبيل حنش والأزارق.

وهذا ما تنبهت له قيادة الحزام الأمن متمثله بالقائد /محمد علي مانع الحوشبي ، ومنذوا الوهله الأولى التي بدأت مليشيات تحركاتها في قرى ماوية المحادة لمنطقة قرين ، حيث حمل على عاتقه حماية الجبهات الحدودية بأرسال المقاتلين من أفراد الحزام  تحت قيادة /عمار محسن الحوشبي وتأسيس جبهة قتالية وبأمكانيات ذاتية من ميزانية الحزام البسيطة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق