مع استمرار الحملة لليوم الثالث على التوالي .. قائد قوات الحزام الأمني يكشف عن مستقبل الدراجات النارية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع استمرار الحملة لليوم الثالث على التوالي .. قائد قوات الحزام الأمني يكشف عن مستقبل الدراجات النارية بالعاصمة

يافع نيوز – عدن – خاص

أكد قائد الحزام الأمني بعدن “وضاح عمر عبدالعزيز”  ان الحملة ضد الدراجات النارية والمركبات الغير مرقمة والسلاح الغير مرخص مستمرة بوتيرة عالية وبنجاح كبير على مستوى مديريات العاصمة عدن.

وقال “عمر” في تصريح صحفي لـ”القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد” : ان الحملة الأخيرة لاقت دعم وموافقة من قبل السلطات المحلية والقضائية وتأييد شعبي ومجتمعي واسع , وأكد ان اجتماعا مرتقب لتلك السلطات مع إدارة المرور سيناقش كمية الدراجات النارية التي ستكون داخل عدن والجهات المستخدمة لها , وسيتم توقيف التوريد نهائيا عبر المنافذ البرية والبحرية.

وتابع في تصريحه : احتجزنا اعداد كبيرة من الدراجات ونسقنا مع مدير شرطة المرور بعدن “جمال الدياني” لتسليمه كافة الدراجات لتنظيم آلية خطوط سيرها وترقيمها وتحديد اوقات حركتها, وسيتم الاعلان عن الاحصائية الدقيقة لاحقا بكمية الدراجات التي احتجزت.

ولفت ان الحملة اتت بمتابعة وتوجيهات من رئيس عيدروس الزبيدي ومن قائد معسكر الشعب القائد محسن الوالي, ومدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع, داعيا الجميع الى التفاعل مع الحملة لضمان نجاحها لإعادة المكانة الريادية والحضارية للعاصمة عدن .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي ألوية الدعم والإسناد

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق