نائب وزير النقل يتفقد مطار عدن الدولي ويشيد بالجهود المبذولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب وزير النقل يتفقد مطار الدولي ويشيد بالجهود المبذولة

يافع نيوز – عدن – خاص

تفقد الاستاذ ناصر احمد الشريف نائب وزير النقل صباح اليوم الإثنين مطار عدن الدولي وكان في استقباله القائم بأعمال مدير عام المطار الاستاذ عبدالرقيب العمري وقائد قوات الطوارئ العقيد محمد حسين الخيلي وعدد من مدراء الإدارات و قادة الاجهزة الامنية بالمطار .

وعقد الشريف اجتماع هاما مع قادة الاجهزة الامنية و مدراء الجهات العاملة في المطار اشاد خلاله بالجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة لمطار عدن الدولي وكذلك الاجهزة الأمنية و الجهات العاملة في المطار على جهودهم الحثيثة و مساهمتهم الفاعلة في تذليل سفر المواطنين رغم التحديات الكبيرة التي تواجه عملهم .

وأكد على ضرورة الارتقاء بعمل المطار وتجاوز كل الصعوبات وحثهم على تنفيذ توجيهات فخامة الأخ / رئيس الجمهورية المشير عبدالربه منصور هادي ودولة الأخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على ضرورة تذليل الصعاب امام المرافق الخدمية ، والتعاون مع المواطنين و تذليل إجراءات خروجهم و عودتهم إلى الوطن بشكل سلس و آمن.

وناقش النائب مع قادة الاجهزة الامنية الإجراءات الامنية المتعامل بها في المطار وحثهم على رفع اليقضة و الحفاظ على أمن المطار و وسلامة المسافرين و العاملين و ضرورة تذليل كافة الصعوبات أمام المسافرين و تذليل إجراءات سفرهم و عودتهم إلى الوطن .

وقدم القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري شرح مفصل حول الجهود التي تبذل من قبلهم لخدمة المسافرين وكذلك إنجازات المطار خلال الفترة السابقة وابرز  الصعوبات و التحديات التي تواجه عملهم .

مشيرا إلى ما تم التوافق عليه مع الاشقاء في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، منها اعادة تاهيل مطار عدن الدولي و البدء في المشاريع الضرورية و الهامة والتي في حال إنجازها سوف تسهم بشكل فاعل في تطوير المطار وتحسين الخدمات وتذليل الصعوبات امام المسافرين  .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق