القوات المشتركة تتصدى لهجمات المليشيات وتكبدها خسائر فادحة في حيس والجبلية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتصدى لهجمات المليشيات وتكبدها خسائر فادحة في حيس والجبلية

يافع نيوز – – خاص.

تصدت القوات المشتركة لهجمات مليشيات على مواقعها شرق وشمال مدينة حيس بالتزامن مع تصديها لهجوم آخر شنته المليشيات على مواقع القوات في منطقة الجبلية جنوب مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة ، حسب إفادة المركز الإعلامي لإلوية العمالقة الجنوبية.

 وقالت مصادر عسكرية للمركز ان القوات المشتركة كبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح خلال عملية التصدي للهجمات التي شنتها المليشيات مخترقةً بها الهدنة بشكل متكرر ومتصاعد.

 وأضافت المصادر ان العشرات من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المليشيات في كلاً من شرق وشمال حيس ومنطقة الجبلية جنوب مديرية التحيتا.

ولفت : هذا وتستمر مليشيات الحوثي في تلقي الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح وعاجزة عن إحراز اي تقدم حتى في ضل الهدنة الأممية التي تخترقها بهجمات متكررة والتي تتصدى لها القوات المشتركة بكل استبسال وصمود.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تتصدى لهجمات المليشيات وتكبدها خسائر فادحة في حيس والجبلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق