أمن عدن : لن نسمح بعودة نشاط العناصر الارهابية الضالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن : لن نسمح بعودة نشاط العناصر الارهابية الضالة

يافع نيوز – عدن

قال المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب /عبد الرحمن النقيب ” إن إدارة أمن عدن واجهزتها الأمنية قدمت عشرات الشهداء ومئات الجرحى في سبيل تطهير مدينة عدن من الخلايا الإرهابية المدعومة من قبل دول اقليمية عبر جماعة الإخوان المسلمين(حزب ) وشخصيات اخرى مأزومة وحاقدة عملت ولا زالت منذ ما قبل الحرب الأخيرة على زعزعة الأمن والاستقرار في مدن كافة وعدن على وجه الخصوص .

وأكد النقيب أن إدارة أمن عدن لن تسمح البتة بعودة نشاط هذه العناصر الإرهابية الضالة تحت أي مبررات سياسية .

لافتا الى أن قوات مكافحة الإرهاب والطوارئ والدعم الأمني وكتائب حزم والعاصفة وقوات الدعم والاسناد والحزام الأمني كانت قد حققت في الأشهر القليلة الماضية إنجازات أمنية كبيرة وتمكنت في فترة وجيزة من القبض على عدد كبير من العناصر الإرهابية ومداهمة اوكارها بالإضافة الى القبض على العشرات من البلاطجة المدعومين من قبل مسؤولين في الحكومة عاثوا في الأرض فسادا واعترفوا أثناء التحقيقات الأولية معهم بارتكابهم عشرات من جرائم القتل و التقطع والحرابة والسرقة بحق مواطنين أبرياء بهدف اظهار مدينة عدن كمدينة غير آمنة وهو الهدف الذي تسوق له منذ سنوات وسائل اعلام وجماعة الإخوان المسلمين .

وشدد النقيب على أن إدارة أمن عدن عازمة وبقوة على ملاحقة العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون التي نفذت عمليتي الاغتيال الأخيرتين وطالت كادرين أمنيين في عدن عرف عنهما الكفاءة والخبرة هما ” الشهيد الرائد صلاح الحجيلي مدير البحث الجنائي بشرطة المنصورة والشهيد الرائد سالم الأهطل مدير قسم البحث الجنائي بشرطة العريش الذي تم اغتياله مساء اليوم الثلاثاء في منطقة العريش .

مؤكدا ان اجهزة الأمن تواصل البحث والتحري وجمع الاستدلالات عن الجناة وسيتم القبض عليهم ودك الأوكار التي ينطلقون منها وتقديمهم للعدالة وكشف كافة الأسماء التي تقف خلفهم للرأي العام وبالأدلة والبراهين .

ونقل النقيب تعازي إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن /شلال علي شائع وكافة منتسبيها لأسرتي الشهيدين الحجيلي والأهطل سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيدين وكل شهداء الجنوب بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهما فسيح جناته .

#المكتبالإعلامي _إدارةأمن_عدن
الأربعاء 4 ديسمبر 2019م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق