عدن بلا كهرباء ومواطنون يتهمون الحكومة بالفشل وعدم قيامها بواجباتها وفق اتفاق الرياض

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلا كهرباء ومواطنون يتهمون الحكومة بالفشل وعدم قيامها بواجباتها وفق

يافع نيوز – خاص

تعاني العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها من تردي خدمة الكهرباء منذ عودة رئيس الحكومة قبل اسبوعين .

حيث تزايد انقطاع التيار الكهربائي في العاصمة عدن بشكل غير مسبوق وصل الى اكثر من خمس ساعات انقطاع مقابل ساعة واحدة يعود فيها التيار الكهربائي .

مواطنون اتهموا رئيس الحكومة بالفشل والعجز عن تنفيذ مهمته التي عاد من اجلها وفق اتفاق الرياض، والمتثلة في دفع الرواتب وتطبيع الحياة العامة في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

لكن مصادر مقربة من رئيس الوزراء تتهم اطراف نافذة في الرئاسة بالتسبب بالأزمة عن طريق تاجر النفط احمد العيسي المحتكر لتوريد المشتقات النفطية بتوجيهات رفعية من الرئاسة اليمنية، حيث يتهم العيسي بالتسبب بالأزمة لإفشال اتفاق الرياض.

يذكر ان المجلس الانتقالي وقبل عودة رئيس الحكومة نجح ولأول مرة في احداث استقرار في سوق المشتقات النفطية لمدة ثلاثة اشهر، كما اسهمت الامارات في توفير مادة الديزل والمازوت للمحطات لمدة ثلاثة اشهر انتهت بنهاية شهر نوفمبر .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن بلا كهرباء ومواطنون يتهمون الحكومة بالفشل وعدم قيامها بواجباتها وفق اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق