فريق التوعية بمخاطر الألغام بمديرية دار سعد ينفذ حملة توعية شاملة بمخاطر الالغام

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فريق التوعية بمخاطر الألغام بمديرية دار سعد ينفذ حملة توعية شاملة بمخاطر الالغام

يافع نيوز –  

قام فريق عمل التوعية بمخاطر الألغام التابع للبرنامج الوطني للتعامل مع الالغام م/ دار سعد بتنفيذ حملة توعية شاملة بمخاطر الألغام والذخائر الغير منفجرة من مخلفات الحرب في مدارس دار السلام الأهليه  تحت إشراف أ- احمد يحيى مشرف الفريق وبالتعاون مع منظمة الاطفال يونسيف.

حيث شملت التوعية جميع الحضور من طلبة وطالبات كما تم تسليم هيئة التدريس بالمدارس العديد من الملصقات للتحذير بمخاطر الألغام بالإضافة لتوزيع الهدايا العينية على الحضور.

وتم شرح أبعاد مشكلة الألغام لأعضاء هيئة التدريس للمشاركة فى تحذير الطلاب من العبث بالأجسام الغريبة فى ظل انتشار الأجسام القابلة للانفجار وبقايا مخلفات الحرب فى مناطق كثيره في محافظة عدن.

وفي نهاية الزيارة تم تنظيم مسابقة حول المعلومات التى تم شرحها وتوزيع جوائز على الفائزين بالمسابقات.

وتأتي هذه الزيارات في إطار ضرورة توعية المناطق المتأثرة وطلاب المدارس بهدف تنشئة جيل واعي لديه القدرة على فهم علوم العمل المضاد للألغام وتحمل المسئولية للحفاظ على أمن وسلامة المنطقة التي يسكن فيها.

من : فرح الوليدي

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق التوعية بمخاطر الألغام بمديرية دار سعد ينفذ حملة توعية شاملة بمخاطر الالغام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق