إدارة أمن عدن تنعي استشهاد الرائد صلاح الحجيلي وتتعهد بالقبض على الجناة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدارة أمن تنعي استشهاد الرائد صلاح الحجيلي وتتعهد بالقبض على الجناة

يافع نيوز – عدن – خاص.

نعت إدارة أمن عدن استشهاد  مدير البحث الجنائي بمركز شرطة المنصورة الرائد صلاح ثابت الحجيلي في عملية إجرامية غادرة من قبل عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون عندما كان متن سيارته ظهر اليوم بحي العيادات بمدينة المنصورة

وتعد عملية اغتيال الشهيد الرائد صلاح الحجيلي  خسارة كبيرة لإدارة أمن عدن التي تقوم أجهزتها الأمنية منذ وقوع الحادثة  بالبحث والتحري وجمع المعلومات والاستدلالات لتعقب الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع .

واكدت إدارة أمن عدن ان الشهيد الرائد صلاح الحجيلي – رحمه الله – يعد من القيادات الأمنية المشهود لها بالكفاءة و له  دور فاعل في عملية ضبط الأمن وإعادة الاستقرار لمديرية المنصورة وتعرض لمحاولة اغتيال في 28 يناير 2016م اثناء قيام العناصر الإرهابية بزرع عبوة ناسفة في سيارته  ونجى منها  وهو ما يفسر سعي الجهات الحاقدة الى استهدافه وتصفيته وهي جهات تحمل الحقد والكراهية وتسعى بكل خسة ودناءة الى زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق سكينة المواطنين بالعاصمة عدن .

وتوعدت إدارة أمن العاصمة عدن بملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع من خلال مواصلة إدارة أمن عدن جهودها  في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه  وبمساندة  كل  المخلصين والشرفاء من أبناء العاصمة عدن  .

وبهذا الحادث الأليم تتقدم إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن/ شلال علي شائع وكافة  منتسبيها  بأحر التعازي لأسرة الشهيد صلاح الحجيلي و لذوي الشهيد كافة   .

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه  الصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون

.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأحد 1 ديسمبر 2019م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق