القوات المشتركة تدمر تعزيزات لمليشيا الحوثي في نقيل الكورة بجبهة الكدحة غرب تعز

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تدمر تعزيزات لمليشيا في نقيل الكورة بجبهة الكدحة غرب

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.

قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن مدفعية القوات المشتركة دمرت تعزيزات لمليشيا الحوثي بعد ان تم رصدها في نقيل الكورة بجبهة الكدحة التابعة لمديرية المعافر غرب محافطة تعز.

ونقل عن مصدر ميداني في القوات المشتركة قوله أن مدفعية قوات اللواء 21 مشاة استهدفت التعزيزات الحوثية بقذائف المدفعية وتم تدميرها بضربات موفقه بعد أن تم رصدها في نقيل الكورة بالكدحة غرب تعز.

وأضاف المصدر ان المليشيات تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث شوهدت أعمدة الدخان الناتجة عن تدمير الذخائر والأسلحة تتصاعد من المكان الذي تم استهداف التعزيزات الحوثيه فيه.

وأردف المصدر الميداني انه علاوة على تدمير آليات وذخائر من عتاد مليشيات الحوثي سقط عدداً من القتلى في صفوفها كانوا ضمن تعزيزات دفعت بها المليشيات من محافظة تعز نحو جبهة الرونة بالكدحة التي تسيطر عليها القوات المشتركة منذ أكثر من عام .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تدمر تعزيزات لمليشيا الحوثي في نقيل الكورة بجبهة الكدحة غرب تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق