الحوثيون يفشلون في انتشال عناصرهم في جبهة الحشا بمحافظة الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوثيون يفشلون في انتشال عناصرهم في جبهة الحشا بمحافظة

يافع نيوز – متابعات:

شنت الانقلابية، ليل السبت/الاحد، هجوماً عنيفاً على أحد المواقع التابعة للقوات المشتركة في محافظة الضالع في محاولة لانتشال جثث عناصرها.

وقال المتحدث الرسمي لمحور الضالع القتالي فؤاد جباري في صفحته على “فيسبوك” إن ميليشيا الحوثي شنت هجوماً بمختلف أنواع الأسلحة باتجاه مواقع في جبهة الحَرَّة “حبيل يحيى” شمال شرقي مديرية الحشاء، في محاولة منها لإخراج جثث عناصرها الذين سقطوا في مواجهات اليومين الماضيين.

 

وأوضح جباري أن الهجوم قوبل برد وصفه بـ”رادع وحاسم” ، وظلت جثث العناصر الحوثية مرمية في خطوط النار لم تستطع المليشيات سحبها.

وأكد جباري أن المواجهات استمرت حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد.

في غضون ذلك، تجددت الاشتباكات بين وحدات القوات المشتركة وميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة بتار والجب غرب قعطبة شمال محافظة الضالع.

وذكر المركز الاعلامي لـ”ألوية المقاومة الجنوبية” أن الاشتباكات استخدمت فيها الاسلحة  الثفيلة و المتوسطة، وأن ميليشيا الحوثي قصفت بشكل عشوائي على مواقع القوات المشتركة في بتار ، بقذائف بي ام بي وبسلاح ٢٣ مضاد طيران.

وأوضح المركز أن القوات المشتركة ردت على القصف الحوثي “ولم يتسن التأكد من حجم خسائر الميليشيا”.

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق