لحج.. انتقالي حالمين يحتفي بذكرى الاستقلال بحفل فني وكرنفالي بحضور رئيس انتقالي المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. انتقالي حالمين يحتفي بذكرى الاستقلال بحفل فني وكرنفالي بحضور رئيس انتقالي المحافظة

يافع نيوز – لحج:

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حالمين، ممثلة بإدارة المرأة والطفل وبالتنسيق مع المجمع التربوي حالمين، احتفالية كرنفالية طلابيةكبيرة، احتفاءً بالذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي.

وألقى المحامي رمزي الشعيبي، كلمة نقل من خلالها تحايا هيئة رئاسة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مثمنا بنفس الوقت الدور النضالي الكبير لحالمين ردفان، ومسيرتها في التضحية والفداء في ثورات وطننا الجنوبي في الماضي والحاضر.

وأشار الشعيبي في كلمته إلى المنجزات والانتصارات الميدانية، والمكاسب السياسية لقضية شعبنا الجنوبي، مشيدا بالجهود الجبارة التي بذلتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمضي بالثورة الجنوبية صوب خطوات متقدمة.

وثمّن الشعيبي في كلمته صمود أبطال القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية التي تسجل ملاحما بطولية للدفاع والذود عن تراب الوطن الجنوبي وسيادته، مؤكدا على أن الكثير من دول العالم ووطننا العربي على وجه الخصوص، باتوا مقتنعين بعدالة القضية الجنوبية.

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين الأستاذ ناجي عبدالله ناشر، قد استهل الحفل بكلمة ترحيبية بالحاضرين، وعلى رأسهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.

ودعا ناشر في كلمته إلى تعزيز مبدأ التصالح والتسامح والشراكة الوطنية والعمل على وحدة الصف الجنوبي لما يخدم الصالح العام لأهداف ثورتنا الجنوبية المباركة.

كما ألقت بعدها رئيس المرأة في حالمين كلمة باسم المرأة في حالمين عكست من خلالها الدور الكبير الذي أبرزته المرأة الجنوبية في حالمين في صنع الثورات وتحقيق المنجزات .

ثم قدمت مديرة المرأة والطفل بمحافظة لحج، الأستاذة أروى المقطري كلمة موجزة، شكرت من خلالها قطاع المرأة في حالمين على احتضان مثل هذه الفعاليات المعبرة عن فرحة شعبنا الجنوبي بأعياده الوطنية، داعية شعبنا الجنوبي إلى وحدة الصف والتماسك في ظل المرحلة التي يشهدها وطننا .

وشهد الحفل فقرات فنية ومسرحية وإنشادية رائعة، قدمها طلاب وطالبات المجمع التربوي بحالمين، نالت استحسان الحاضرين.

حضر الحفل كل من : نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد، ومدير الإدارة القانونية المحامي فوزي محمد، ومدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدرة، ومدير الأمن العميد علي مثنى سعيد، وشخصيات عسكرية واجتماعية بارزة وقيادات من رباعيات ردفان أبرزهم رئيس انتقالي حبيل الجبر فيصل جبران، ونائب رئيس انتقالي الحبيلين ياسر محمود عبدالله، ومن الإدارة التنظيمية حسين قاسم نصر.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق