منظمة ادرا تختتم دورة تدريبية في مجال المعالجة المجتمعية في ست مديريات بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منظمة ادرا تختتم دورة تدريبية في مجال المعالجة المجتمعية في ست مديريات بلحج

آخر الاخبار, مجتمع مدني 21 نوفمبر 2019 0

19

 

يافع نيوز – :

اختتمت منظمة ادرأ اليوم بمحافظة لحج الدورة التدريبية في مجال المعالجة المجتمعية لسوء التغذية   بمشاركة   19 عامل وعاملة صحية  موزعة على  6 مديريات من مديريات المحافظة استمرت ستة ايام أيام .

وفي حفل الاختتام أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عارف عياش أننا بحاجة  الى مزيدا من هذه الدورات التي تأهل العاملين الصحيين والموظفين في مجال الصحة كي يقوموا بدورهم على أكمل وجه ويستطيعوا من تنمية  أفكارهم ومعارفهم  أمام كل جديد ..

من جهتها أوضحت الدكتورة منى محمد ضابط التغذية في مشروع ايلاف  في منظمة أدرا ان الدورة استهدفت العاملين الصحيين في ست مديريات هي الملاح وحالمين وحبيل جبر وردفان وتبن والمضاربة بهدف تأهيل العاملين الصحيين في المواقع الصحية للمناطق المستهدفة في مشروع إيلاف بهدف استقبال الأطفال المصابين بسوء التغذية من قبل المتطوعات في الميدان  والتي قامت منظمة أدرا بتدريب 59 متطوعة خلال الأيام الماضية على مستوى المديريات الست لمدة عشرة أيام .

مشيرة الى ان منظمة أدرا  تسعى الى نشر الوعي الصحي والغذائي الكفيل بالحد من إصابة الأطفال بمرض سوء التغذية والذي يرافقه تقديم السلل الغذائية للأسر المستهدفة في المديريات الست بمحافظة لحج .

 

ناصر الطيري

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق