مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي ولي عهد أبوظبي بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي ولي عهد أبوظبي بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد

/ خاص

بعث مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ آل نهيان، بوفاة شقيقه ممثل رئيس دولة صاحب السمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الإثنين.

وقال مستشار الرئيس المفلحي في برقية العزاء للقيادة الإماراتية والشعب الإماراتي الشقيق، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ رحيل صاحب السمو الشيخ سلطان بن زايد، الذي وافاه الأجل بعد رحلة ومسيرة حياة حافلة بالعطاء وخدمة وطنه بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

وأضاف المفلحي: وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نعرب لكم عن أحر التعازي وأصدق المواساة ومشاطرتكم الحزن والأسى في وفاته .. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان ولا يريكم أي مكروها سواه.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي ولي عهد أبوظبي بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق