مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي ولي عهد أبوظبي بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي ولي عهد أبوظبي بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد

/ خاص

بعث مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ آل نهيان، بوفاة شقيقه ممثل رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الإثنين.

وقال مستشار الرئيس المفلحي في برقية العزاء للقيادة الإماراتية والشعب الإماراتي الشقيق، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ رحيل صاحب السمو الشيخ سلطان بن زايد، الذي وافاه الأجل بعد رحلة ومسيرة حياة حافلة بالعطاء وخدمة وطنه بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

وأضاف المفلحي: وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نعرب لكم عن أحر التعازي وأصدق المواساة ومشاطرتكم الحزن والأسى في وفاته .. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان ولا يريكم أي مكروها سواه.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق