بعمليات نوعية.. مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية وتدمير آلية تحمل رشاس دوشكا شمال الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعمليات نوعية.. مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية وتدمير آلية تحمل رشاس دوشكا شمال

 

يافع نيوز – شمال الضالع:

تمكَّنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية نهار اليوم الأحد والمرابطة في جبهتي صُبيرة وبتار غربي مديرية قعطبة، من تنفيذ عمليتين نوعيتَين استهدفت الأولى آلية عسكرية واستهدفت الأخرى تجمع لعناصر المليشيات الحوثية غربي بلدة صُبيرة.

حيث صرَّح المتحدث الرسمي باسم جبهات محور الضالع القتالي ، عَبر منشور في حساباته بمواقع التواصل “فيسبوك و تويتر“ إن القوات المسلحة الجنوبية قامت بعمليتين نوعيتين اليوم الأحد ، تمكَّنت فيهما من استهداف آلية عسكرية تابعة للمليشيات الحوثية تحمل رشاش نوع دوشكا الى جانب استهداف تجمع لعناصر المليشيات الحوثية غربي بلدة صُبيرة.

وفي تصريح خاص أدلى به القائد معين الجبري، قائد وحدة المدفعية في اللواء السابع صاعقة وقطاع حجر ، لـ ”المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي“ أن الوحدة ”الخاصة“ التي يقودها تَمَكَّنت صباح اليوم من استهداف موقع يتمركز فيه طقم تابع للمليشيات الحوثية يحمل سلاح نوع دوشكا غربي بلدة صبيرة ، بسلاح نوعي أصاب هدفه بدقة.

وفي تصريح آخر أيضاً أدلى به القائد اسماعيل الأعجم ، قائد أحدى كتائب الشهيد القائد شلال الشوبجي والمرابطة في جبهة بتار لـ”المركز“ أن مجموعة من كتيبته تَمَكَّنت من التَوغُّل وتنفيذ عملية إغارة ضد تجمع لعناصر المليشيات الحوثية بعدد من قذائف الـ آر بي جي في منطقة ”الجَوَّاسية“ غربي بلدة صُبيرة ، وقد تَمَكَّنت المجموعة من تنفيذ العملية التي أودت بعدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح ، من العودة إلى مواقعها بسلام.

وتتلقى المليشيات الحوثية مؤخراً في جبهات شمال غرب الضالع ضربات مُوجعة أفقدت توازنها ، حيث تقوم القوات المسلحة الجنوبية بعمليات مُتعددة ومُتنوعة تستهدف فيها آليات وتجمعات لعناصر المليشيات الحوثية، والتي تتكبَّد فيها هذه المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

*المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعمليات نوعية.. مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية وتدمير آلية تحمل رشاس دوشكا شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق