الصحافة الإنسانية تدرب الإعلاميين بعدن حول التصوير الصحفي الإنساني

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الصحافة الإنسانية تدرب الإعلاميين بعدن حول التصوير الصحفي الإنساني

: خاص

نظمت مؤسسة الصحافة الإنسانية بعدن ورشة تدريبية نوعية حول “التصوير الصحفي الإنساني.. المعايير الأخلاقية وموانع النشر”.

واستهدفت الورشة التدريبية التي تأتي بالتعاون مع ميكرو ميديا 20 مشارك ومشاركة مناصفة ذكور واناث من العاملين في المبادرات والمؤسسات المحلية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني بمحافظة عدن.

وتركزت محاور الورشة التدريبيةالخاصة بـ “التصوير الصحفي الإنساني، المعايير الأخلاقية وموانع النشر” – والتي درب فيها المصور الاحترافي صالح باحليس أساسيات التصوير الصحفي، والتصوير الصحفي الاحترافي خصائصه وضوابطه والتقنيات والمعايير المحترفة في هذا المجال.

كما شملت الورشة التدريبية الخاصة بـ التصوير الصحفي الإنساني الصورة رسالة مهنية وأخلاقية، والصور التي قتلت مصوريها، والتصوير الصحفي الإنساني أخلاقيات المهنة وموانع النشر.

إلى جانب أنواع اللقطات وطرق التصوير الاحترافي بشكل تطبيقي وعملي، وكذا توظيف الصورة الصحفية في خدمة القضايا الإنسانية، وكيفية تسخير تكوين الصورة في التعابير للقضايا الإنسانية.

وكان قد تقدم للورشة التدريبية الخاصة بـ “التصوير الصحفي الإنساني.. المعايير الأخلاقية وموانع النشر” أكثر من، 140 مشارك ومشاركة من الإعلاميين المؤسسات العاملة في المجال الإنساني والإغاثي والمجتمعي بعدن.

يجدر الإشارة بأن مؤسسة الصحافة الإنسانية منظمة مجتمع مدني غير ربحية متخصصة في تطوير الإعلام الإنساني بشكل خاص تعمل بترخيص من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رقم (385).

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحافة الإنسانية تدرب الإعلاميين بعدن حول التصوير الصحفي الإنساني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق