ممثلون عن مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة يلتقون بممثلين عن الخارجية البريطانية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ممثلون عن مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة يلتقون بممثلين عن الخارجية البريطانية

 

يافع نيوز – لندن:

التقى المستشار محمد ناصر الساحمي، نائب رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في المملكة المتحدة، بممثلين عن وزارة الخارجية البريطانية.

وخلال اللقاء، الذي يأتي ضمن ضمن برنامج التواصل الدوري بين مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة مع الجهات الرسمية البريطانية، وحضره المحامي صالح النود، تم مناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية على وجه الخصوص، والأزمة اليمنية بشكل عام، بعد توقيع .

وأكد ممثلو الخارجية البريطانية على أهمية تنفيذ مخرجات اتفاق الرياض، مثنين على دور المجلس الانتقالي وتعاونه لانجاح الحوارات التي نتج عنها الاتفاق، ومقدرين أهمية دور المجلس الانتقالي خلال المرحلة القادمة.

وأكد ممثلو الخارجية البريطانية على رغبة الحكومة البريطانية في الاستمرار في العمل مع جميع الأطراف بما في ذلك ، لإعادة الأمن والاستقرار للجنوب وإيجاد حل شامل للازمة اليمنية.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على ضرورة الاستمرار في متابعة التطورات المتعلقة بتنفيذ اتفاق الرياض والتواصل مع أطراف أخرى في الحكومة البريطانية ذات صلة بالشأن اليمني لدعم تنفيذ الاتفاق على الأصعدة كافة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثلون عن مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة يلتقون بممثلين عن الخارجية البريطانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق