العميد ركن ثابت حسين: اتفاق الرياض ارسل رسالة صريحة لحزب الاصلاح وقوى الشمال بان حربهم في صنعاء وليس بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد ركن ثابت حسين: ارسل رسالة صريحة لحزب الاصلاح وقوى الشمال بان حربهم في وليس بالجنوب

 

يافع نيوز – خاص:

قال العميد الركن ثابت حسين صالح: أن اتفاقية الرياض ارسلت رسالة صريحة واضحة واخيرة الى حزب الاصلاح وكل قوى ونخب الشمال أن الحرب على وجهتها صنعاء وليس أو أو سقطرة.

 

واشار في منشور بحسابه : أدرك العربي منذ البداية أن “” هو كلمة السر التي لها مفعول سحري لدى الجنوبيين…بينما “الوحدة” هي مفتاح الوصول إلى قلوب أبناء الشمال وعلى وجه الخصوص نافذيه ونخبه، لذلك حاول التحالف جاهدا التوفيق بين هذين المتناقضين لكنه لم يفلح.

واضاف العميد الركن ثابت: فبينما قاتل الجنوبيون قتال الأبطال رافعين راية الجنوب ورايات التحالف وخاصة السعودية والإمارات وحققوا نجاحا مبهرا لهم وللتحالف معا…كان حزب والقوى المتحالفة معه تمارس سياسة منفصمة الأفعال عن الأقوال:رفع شعار “قادمون يا صنعاء” بينما كانت هذه القوى تضمر فعلا آخرا على الأرض وهو التخاذل عن مواجهة الحوثيين مقابل حرب شرسة بكل الوسائل لسرقة وتمييع نصر الجنوب وإعادته إلى مربع ما قبل ٢٠١٥م.

وختم بالقول: قال العميد الركن ثابت حسين صالح: أن اتفاقية الرياض ارسلت رسالة صريحة واضحة واخيرة الى حزب الاصلاح وكل قوى ونخب الشمال أن الحرب على الحوثيين وجهتها صنعاء وليس عدن أو شبوة أو سقطرة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق