إدارة أمن عدن تنعي استشهاد القائد علي أحمد الشاعري في جبهة الفاخر شمال الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إدارة أمن تنعي استشهاد القائد علي أحمد الشاعري في جبهة الفاخر شمال

يافع نيوز – عدن – خاص.

نعت إدارة أمن عدن استشهاد القائد البطل علي أحمد الشاعري الذي استشهد مساء اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 في جبهة الفاخر شمال الضالع بعد معارك شرسة قادها الشهيد ضد مليشيات الإيرانية .

 ويعد الشهيد القائد علي أحمد علي  واحدا من ابرز  القيادات الأمنية المشهود لها بالنزاهة والشجاعة ودماثة الخلق وكان له  دور محوري  في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب بالعاصمة عدن بعدها  انتقل الشهيد القائد علي احمد لقيادة إحدى جبهات القتال المتقدمة شمال الضالع وفقا لتوجيهات اللواء الركن / شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن  وضل يؤدي واجبه الوطني بشجاعة واقدام حتى  ارتقى اليوم شهيدا وهو في الصفوف الأمامية مدافعا عن تربة وشعبه الابي .

وبهذا المصاب الاليم ننعي اليوم الشهيد البطل القائد الميداني علي أحمد علي الشاعري , أحد قيادات القوات الجنوبية التي سطرت اروع البطولات ضد  مليشيات الحوثي الإيرانية شمال الضالع , بعد أن عاش حياته منذ وقت مبكر في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن في السلم والحرب .

يشار الى أن الشهيد البطل علي احمد  كان أحد جرحى معارك تحرير الضالع من مليشيات الحوثي في عام 2015م بعد اصابته عدة مرات حتى ختم مسيرته النضالية دفاعا عن الارض والعرض الى ان ارتقى شهيدا مساء اليوم  10نوفمبر 2019 في جبهة الفاخر شمال الضالع.

وعلى الرغم من هذه الخسارة الكبيرة فأن إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن / شلال علي شائع تؤكد على استمرار حربها في مواجهة  المد الإيراني بذراعه الحوثي  و محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه مهما كلف ذلك من تضحيات .

واختتم البيان بتقديم إدارة أمن عدن وكافة منتسبيها  خالص العزاء وصادق المواساة إلى شقيق الشهيد  العقيد عبدالدائم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن عدن و العقيد عبدالله وشمسان  وماهر وكافة افراد اسرته  ورفاقه سائلين الله تعالى ان يتغمد الشهيد القائد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأحد 10 نوفمبر 2019م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة أمن عدن تنعي استشهاد القائد علي أحمد الشاعري في جبهة الفاخر شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق