في حلقة نقاش رئيس انتقالي لحج : إتفاق الرياض تحولا ملموسا لمسار القضية الجنوبية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في حلقة نقاش رئيس انتقالي : تحولا ملموسا لمسار القضية الجنوبية

 

يافع نيوز – لحج:

قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المحامي رمزي الشعيبي أثناء مشاركته في حلقة نقاش مع عدد من قيادات المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية في مديرية المسيمير : أن إتفاق الرياض يعد تحولا ملموسا في مسار القضية الجنوبية ونقطة فارقة في نضالات شعبنا الجنوبي الثائر .

جاء ذلك في حلقة نقاش أقيمت عصر يومنا هذا السبت الموافق ٩/ نوفمبر / ٢٠١٩م بمديرية المسيمير محافظة لحج حول المستجدات الراهنة والتطورات السياسية التي يشهدها الوسط الجنوبي،

مؤكدا أن بحضور قضية شعبنا الجنوبي على طاولة التدويل والحوار الندي مع قوى وبرعاية المملكة العربية السعودية وتأييد ودعم أممي ودولي يمثل اعترافا جديا بالمجلس الانتقالي الجنوبي كممثل ومفوض لشعب في أية محافل وحوارات قادمة،.

مضيفا : أنه وبرغم حجم المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الجنوبي ومجلسه الانتقالي إلا أن وبحنكة قيادتنا السياسية في انتزعنا انتصارا سياسيا سنواصل منه مواصلة الحراك السياسي حتى تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية ..

وأضاف الشعيبي قائلا : لقد برهنت الايام أن المجلس الانتقالي الجنوبي وعبر قيادته السياسية الممثل الأمين للقضية الجنوبية وان ماحققة المجلس الانتقالي الجنوبي في مشوار القضية الجنوبية وخلال فترة وجيزة يفترض أن يكون مصدر إلهام ومحل تقدير لدى الجميع ساسة، ونخب جنوبية ،
داعيا الجميع لفهم المرحلة جيدا والنظر للمتحولات والمتغيرات بنظرة كاملة وشاملة تضع في الحسبان أين كنا وأين بتنا وإلى أين نريد الوصول ؟..

لافتا في حديثه أن إتفاق الرياض محطة نحو آفاق العمل المشترك التي تعزز من دور المجلس الانتقالي في خدمة الناس وتقديم النموذج الأمثل ، وهو ما يتطلب علينا مضاعفة الجهود ، وفتح أفاق رحبه مع الجميع وصنع تحولات يعزز من مسار قضية الجنوب وأهدافه المنشوده .

وفي نهاية حديثه تطرق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى أوضاع المديرية ومنها وضع الجبهة الحدودية حبيل حنش مشيدا بدور الوحدات العسكرية والأمنية المتمثلة باللواء العاشر صاعقة والحزام الأمني والأمن العام في مجابهة العدو الإيراني و العمل على حفظ أمن المواطن واستقراره.

حيث أثري اللقاء بالمداخلات والآراء الهادفة من قبل الحاضرين والتي تنم عن حالة الوعي والإدراك لأهمية المرحلة الاستثنائية التي يمر بها جنوبنا الحبيب.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في حلقة نقاش رئيس انتقالي لحج : إتفاق الرياض تحولا ملموسا لمسار القضية الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق