الهلال السعودي يكتفي بهدف أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهلال السعودي يكتفي بهدف أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا

يافع نيوز – كووورة.

تغلب فريق الهلال السعودي على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدف نظيف، مساء اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا.

وجاء هدف الهلال السعودي بشباك أوراوا الياباني بواسطة نجمه البيروفي الدولي كاريلو بالدقيقة 60.

ليحصد الهلال نتيجة إيجابية هامة على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة بمحيط الرعب، وينتظر الحسم في الإياب بملعب سايتاما بالرابع والعشرين من الشهر الجاري.

الشوط الأول:

حاول فريق الهلال فرض سيطرته على الكرة منذ الدقائق الأولى، وخلق هجمات على مرمى أوراوا الياباني، ولكن الضغط الكبير من اليابانيين على حامل الكرة وغلق المنافذ، منع الزعيم من الوصول لمناطق الخطورة.

الدقيقة 11، حضرت أولى الهجمات الهلالية، بعدما وصلت كرة لياسر الشهراني بالجهة اليمنى ليرسل عرضية خطيرة ولكن الحارس الياباني أمسك بها قبل المهاجم بافيتمبي جوميز.

وأعقبها الهلال بهجمة خطيرة وذهبية بعد تمريرة رائعة من كاريلو لجيوفينكو داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية وتصطدم بالمدافع وتعلو المرمى وتخرج لضربة ركنية.

بالدقيقة 16، كاد فريق أوراوا الياباني، يسجل هدفا، حينما أنطلق لاعبه فابريسيو بسرعة كبيرة من الجانب الأيمن  وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر كرة لزميله شينزو كوروكي الذي سددها ولكن مدافع الهلال أبعدها ببسالة بعيدا عن منطقة الخطورة، وأعقبها البرازيلي فابريسيو بهجمة خطيرة ولكن تسديدته امسك بها الحارس عبدالله المعيوف.

ووضح التنظيم الدفاعي الكبير من أوراوا الياباني، والهدوء وتركيزهم العالي، والسرعة في الهجمات المرتدة.

وعادت السيطرة الكبيرة على الكرة للهلال، بحثا عن إيجاد ثغرة في دفاع أوراوا الياباني المنظم، ولكن هجماته انتهت عند أقدام الدفاع والحارس.

حملت الدقيقة 28، أخطر فرص الهلال حينما مرر سالم الدوسري كرة رائعة لياسر الشهراني داخل منطقة الجزاء ليتركها للإيطالي جيوفينكو الذي سددها بالمرمى ولكن مدافع أوراوا أبعدها من على خط المرمى.

وتواصلت الخطورة الهلالية بالدقيقة 32، عن طريق البيروفي كايلو الذي تابع ضربة ركنية بضربة رأسية تصدى لها حارس أوراوا قبل أن ترتد للمدافع علي البليهي ولكن متابعته بيسراه مرت بجانب القائم الأيمن، وسط حسرة كبيرة على ضياع هدف التقدم.

واعقبها بافيتمبي جوميز بضربة رأسية علت العارضة بعد عرضية من محمد البريك.

بالدقيقة 37، توغل كاريلو بمهارة وسرعة كبيرة من الجانب الأيمن لداخل منطقة الجزاء ومرر كرة متقنة لزميله جيوفينكو الذي سدد كرة مميزة بيسراه ولكن الحارس الياباني أبعدها ببسالة.

الضغط الهجومي الكبير للهلال استمر على المرمى الياباني، وطالب لاعبو الزعيم بالحصول على ركلة جزاء بعد اصطدام كرة جانج بيد المدافع ماكينو بالدقيقة 40، ولكن الحكم العراقي علي صباح، لم يحتسب أي شيء، وطالب باستمرار اللعب.

 ومن خطأ من الحارس عبدالله المعيوف نتيجة لخروجه الخاطىء، كاد أوراوا يسجل هدفا بالدقيقة 43، لولا اليقظة الدفاعية للاعبي الهلال لتمر الكرة بسلام.

ورغم الحضور الهجومي الكبير واهدار الفرص للهلال خلال أحداث الشوط الأول، ولكن التعادل السلبي كان حاسما بنهاية ال45 دقيقة الأولى.

الشوط الثاني:

تواصل الهجوم الهلالي على أوراوا الياباني، وتحديدا عن صانع الخطورة البيروفي كايلو بالجانب الأيمن الذي أرسل عرضية خطيرة تجاه جوميز ولكن الدفاع أبعدها.

واستمرت الهجمات الهلالية بحثا عن التسجيل، ولكن تسديدة جيوفينكو اصطدمت بالمدافع الياباني وأبتعدت عن مناطق الخطورة بالدقيقة 54، وبعدها بدقائق أطلق سالم الدوسري تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

حملت الدقيقة 60، هدف أول لفريق الهلال عن طريق أندري كاريلو بعد انطلاقة مميزة من محمد البريك بالجانب الأيمن ولعبه عرضيه متقنة تجاه كاريلو الذي يستغل الخروج الخاطىء للحارس هاروكي فوكوشيما ويتابعها برأسية رائعة بالمرمى الحالي، وسط فرحة لا توصف للهلاليين.

بعدها، حاول فريق أوراوا الياباني السيطرة على الكرة، وخلق فرص للتسجيل بمرمى الهلال، ولكن الدفاع الهلالي المنظم واليقظ كان في الموعد.

وفي الدقيقة 70، أنطلق البريك من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية خطيرة ولكن لم تجد أحد من زملائه ليبعدها اليابانيين، ليعقبها جيوفينكو بتسديدة قوية تصطدم بلاعب أوراوا وتخرج لضربة ركنية.

وبالدقيقة 72، تم إلغاء هدف للهلال عبر نجمه سالم الدوسري بعد تبادل للتمريرات بين لاعبي الهلال، بداعي التسلل.

استمرت السيطرة والخطورة الهلالية على مرمى أوراوا الياباني بحثا عن تسجيل هدف ثاني لكن الدفاع والحارس فوكوشيما تصدوا لهجمات جيوفينكو ورفاقه، ليظل التقدم هلالي بهدف دون مقابل.

وبالدقيقة 81، لعب سالم الدوسري عرضية جميلة ليلعبها جوميز بدوره لجيوفينكو القادم من الخلف بسرعته الكبيرة ويسددها بجوار القائم الأيسر.

ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية، ولكن النتيجة لم تتغير، ليفوز الهلال على أوراوا الياباني بهدف دون مقابل.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال السعودي يكتفي بهدف أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق