مركز الملك سلمان يسلم شحنة ادوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مركز يسلم شحنة ادوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة

يافع نيوز – عبدالسلام هايل – تصوير زكي اليوسفي

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صباح اليوم عملية تسليم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة المؤقتة عدن .
وأوضح مديرمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية / صالح الذيباني ان عملية تسليم شحنة أدوية لمستشفيات مدينة عدن والتي تقدر ب( ١٠٢ ) طن و٣٨٠ كيلو من الادوية والمستلزمات الطبية الخاصة بغسيل الفشل الكلوي.تأتي ضمن برنامج اعمال المساعدة والاغاثة لابناء الشعب اليمني .كتجسيد اخوي على حرص قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير في دعم ابناء الشعب اليمني الشقيق في جميع المجالات، خصوصا القطاع الصحي ..

مؤكدا استمرار الدعم في الايام القادمة لتخفيف معانات المواطنين اليمنين في جميع المحافظات ومنها العاصمة عدن .
الى ذلك اشاد جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة بدور مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في تقديم كافة اوجه الدعم والمساندة لبلادنا في المجالات الاغاثية والانسانية وقطاعات الصحة والتعليم والمياه والخدمات الاخرى .

كما اشارت الدكتورة/ سعاد الميسري مديرعام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي إلى اهمية شحنات الدعم المقدمة من الاشقاء في مركز الملك سلمان على متن ست قاطرات محملة بالمستلزمات الطبية ومحاليل غسيل الفشل الكلوي في مستشفيات مدينة عدن .والذي سبقها في الايام الماضية ايضا تسلم شحنة ادوية لعدد من المحافظات اليمنية .والتي ستعمل على تخفيف معانات المرضى من المواطنين خصوصا مرضى غسيل الفشل الكلوي .
حضر عملية التسليم عدد من المسؤلين .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق