غريفيث يُشيد بجهود محمد بن سلمان للتوصل لحل شامل باليمن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غريفيث يُشيد بجهود للتوصل لحل شامل باليمن

يافع نيوز – متابعات:

أعرب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ، مارتن غريفثس، عن امتنانه لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على دعمه المتواصل للجهود الرامية للتوصّل إلى حل سياسي شامل للصراع في اليمن.

 

وأفاد بيان صادر، عن مكتب تلقت “العربية.نت” نسخة منه، بأن غريفثس التقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في الرياض، الخميس، وناقشا سُبل العمل معاً لإنهاء الصراع في اليمن.

 

كما بحثا آخر التطورات في البلاد وأهمية الحد من العُنف للتوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن.

 

وهنّأ غريفثس، ولي العهد على قيادته جهود الوساطة في التوصّل إلى توقيع بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وأعرب المبعوث الخاص عن امتنانه لولي العهد في دعمه المتواصل للجهود الرامية للتوصّل إلى حل سياسي شامل للصراع في اليمن وناقشا سُبُل العمل معاً لإنهاء هذا الصراع.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أكد خلال اللقاء، حرص المملكة العربية السعودية، على أمن واستقرار اليمن، مضيفا أن “اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني”.

 

كما أكد ولي العهد السعودي، حرص المملكة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، متمنياً أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غريفيث يُشيد بجهود محمد بن سلمان للتوصل لحل شامل باليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق