مليشيات الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة بحق أبناء ضوران ـ الحشاء شمالي الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مليشيات تشن حملة اعتقالات واسعة بحق أبناء ضوران ـ الحشاء شمالي

يافع نيوز – الضالع – خاص.

قامت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيّاً ظهر يومنا هذا الجمعة بحملة اعتقالات واسعة طالت العديد من أبناء منطقة ضوران مديرية الحشاء.

وفي تصريح خاص لـ«لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» قال المسؤول الإعلامي لجبهة الفاخر مرزوق الصيادي إنَّ المليشيات الحُوثية الإرهابيَّة اعتقلت الشيخ ـ فؤاد عبده فارع الادريسي والرائد محمد علي عبيد الادريسي وعدد من المواطنين دون أسباب تذكر.

وأضاف أن المليشيات الحُوثية نفذت حملة مداهمات لمنازل المواطنين بمنطقه ضوران أثارت الرعب والفزع للأطفال والنساء في حين لاتزال حملة الاعتقالات مستمرة حتى كتابة هذا الخبر.

مصادر مطلعة قالت لـ«لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي»إنّ قيام المليشيات الحوثية بشنِّ حملة اعتقالات واسعة في مناطق العُود العليا ومديرية الحشاء تأتي من خلال اتهام قيادات المليشيات لبعض زعماء القبائل في المناطق التي تسيطر عليها بـ«الخيانة والتخاذل» في حشد المقاتلين إلى جبهات الضالع الذي تلقت فيها خسائر كبيرة وباتت تعيش أسوأ حالاتها المعنوية.

#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة بحق أبناء ضوران ـ الحشاء شمالي الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق