بسبب احتفالهم بتوقيع #اتفاق_الرياض مليشيا الاصلاح في شبوة تطلق الرصاص الحي على مواطنين

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بسبب احتفالهم بتوقيع #اتفاق_الرياض مليشيا الاصلاح في تطلق الرصاص الحي على مواطنين

يافع نيوز – شبوة

اطلقت مليشيا حزب الاصلاح صباح اليوم النار على مواطنين ارادوا الاحتفال بنجاح التوقيع على في منطقة جول الريدة بمديرية ميفعة  بمحافظة شبوة .

وقال مواطنون ان مليشيا الاصلاح اطلقت النار وبشكل عشوائي على تجمع المواطنين ارادوا التعبير عن فرحتهم بتوقيع اتفاق الرياض .

واضافوا  ان اطلاق النار تسبب في سقوط عدد من الجرحى بينهم  الشاعر المعروف عبدالكريم الاحمدي الذي تم نقله الى احد المستشفيات القريبة لتلقي الاسعافات الأولية .

وبحسب المصادر فأن الشاعر الاحمدي أصيب بعدد من الطلقات وذلك بعد رفضه انزال العلم الجنوبي وتسليمه للمليشيات الاخوانية ليتم اسعافه الى المستشفى.

ناشطون من ابناء شبوة اعتبروا ما حدث انتهاك واضح لاتفاق الرياض، من قبل مليشيا الاصلاح اليت تنتشر في المنطقة منذ شهر اغسطس، وينص الاتفاق على مغادرتها محافظة شبوة الى من حيث جاءت .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب احتفالهم بتوقيع #اتفاق_الرياض مليشيا الاصلاح في شبوة تطلق الرصاص الحي على مواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق