وكالة سبأ الشرعية تستنقص من دور السعودية واتفاق الرياض وتصفه بـ(فعالية الرياض)

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة سبأ تستنقص من دور السعودية واتفاق الرياض وتصفه بـ(فعالية الرياض)

 

 

يافع نيوز – :

اظهرت وكالة سبأ المفترض انها تتبع الشرعية اليمنية صيغة مستهترة بـ( ) ومستصغرة له ولدور وجهود المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة.

ووصفت الوكالة الرسمية التي يسيطر عليها حزب الاصلاح اتفاق الرياض بانه ( فعالية الرياض) وذلك في عنوان خبر لقاء جمع برئيس ووفد الانتقالي الجنوبي.

وتنم صيغة العنوان الذي ظهرت به وكالة سبأ بأن حزب الاصلاح لا يبالي بهذا الاتفاق بحجم الجهود التي بذلتها المملكة، حيث تستنقص وكالة سبأ من دور المملكة ومن الاتفاق الكبير والذي كان له تأييد دولي واسع لم يشهده أي اتفاق من سابق.

وربط مراقبون بين التناول الاعلامي من وكالة سبأ الرسمية لاتفاق الرياض وبين موقف مكونات داخل الشرعية والشرعية ذاتها . مؤكدين ان نوايا تلك المكونات ترفض اتفاق الرياض ولا تقدر دور وجهد قيادة المملكة العربية السعودية التي نجحت في عقد اتفاق سلام أشاد به العالم اجمع.

واكد المراقبون ان تناول وكالة سبأ ووصفها لاتفاق الرياض بـ” الفعالية” يمس من قيمة المملكة العربية السعودية وجهودها في السلام، كما يعد خرقاً لاحد بنود الاتفاق والتي تنص على التهدئة الاعلامية .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكالة سبأ الشرعية تستنقص من دور السعودية واتفاق الرياض وتصفه بـ(فعالية الرياض) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق