بحضور قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية أب يعفو عن قاتل ابنه في يافع لبعوس

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحضور قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية أب يعفو عن قاتل ابنه في يافع لبعوس

يافع نيوز – لبعوس – خاص.

في بادرة انسانية وابتغاء وجة الله تعالى وطلباً للأج رمن الله عزوجل ضرب المواطن ((خالد حازب)) واولادة واسرة بن حازب وقرية الديوان بيافع لبعوس اروع الأمثلة في العفو.

حيث تنازل خالد حازب وعفا عن قاتل ابنه “صهيب”رحمه الله واسكنه الجنه ، تنازل وعفو رسمي دون مقابل وطلب الأجر من الله سبحانه وتعالى.

وقد تم التنازل بحضور عدد كبير من مشايخ واعين وقيادات امنية وعسكرية من جميع قرئ يافع.

وبعد توثيق التنازل امام المواطنين والمشايخ والقيادات الأمنية والعسكرية قال والد القتيل”صهيب”رحمه الله : الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه تنازلي كان لوجةالله تعالى فلا مال ولا عقار يكون عوضاًفي ابني الشاب “صهيب”رحمه الله وهذا قضاءالله وقدره وهذا من الرضاءبقضاءالله وقدره.

وقد اثنئ الحاضرون على شهامة المتنازل خالد بن حازب واولاده وال بن حازب اجمعين وان ما عندالله خير واكبر وان هذا الفعل الكريم ليس بمستغرب على ابناء وقبيلة بن حازب الديواني.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية أب يعفو عن قاتل ابنه في يافع لبعوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق