تفاصيل لقاء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالرئيس هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاصيل لقاء قيادة بالرئيس هادي

يافع نيوز – خاص.

أورد المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي م/نزار هيثم ، تفاصيل اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالرئيس هادي اليوم الخميس فث .

وقال نزار هيثم : بحث وفد التفاوض الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مع فخامة الرئيس ، قضية ومستقبل وتطلعات الشعب الجنوبي في تقرير المصير  وثمنوا فيه دور العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانجاح #اتفاق_الرياض.

واضاف في تصريح عبر صفحته الرسمية على فيسبوك  : قدم الوفد الجنوبي شرحا مفصلا للرئيس هادي عن الأوضاع في العاصمة الجنوبية والمحافظات الجنوبية، وحالة الاستقرار الأمني والاقتصادي في الجنوب .

وأردف  : من جانبه رحب بوفد المجلس الانتقالي الجنوبي، وأكد على عدالة القضية الجنوبية، ودعمه اللا محدود للجنوب سياسيا واقتصاديا وتنموياً، وأهمية وحدة الصف بهذه المرحلة.

ولفت : حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ وسفير خادم الحرمين الشريفين الى سعادة السفير محمد آل الجابر.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق