الحتس يتفقد ضحايا ” سقوط كابل الضغط العالي ” بالضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحتس يتفقد ضحايا ” سقوط كابل الضغط العالي ” بالضالع

يافع نيوز- / رائد علي شايف:

تفقد العميد عدلان صالح قايد الحتس مدير عام إدارة الأمن بمحافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019م،أسرة الفقيد المناضل محمد علي محسن الشرف،ضحايا حادثة سقوط كابل الضغط العالي للتيار الكهربائي بمدينة الضالع، المرقدين في مستشفى النصر العام.

وأطلع العميد الحتس على الحالة الصحية لأفراد الأسرة الذين تعرضوا لحروق عميقة في أجزاء متعددة من اجسادهم بعد أن تسبب سقوط كابل الضغط العالي على منزلهم بتماس كهربائي شديد أدى إلى حرق جميع أفراد الأسرة ( خمس نساء وطفلتين وشاب ) إلى جانب تعرض أجزاء من المنزل للحريق أيضا،

وحث مدير عام شرطة المحافظة إدارة المستشفى والأطباء المندوبين على الاهتمام بأفراد الأسرة والعمل على تحويل ونقل الحالات الخطرة إلى مستشفيات العاصمة .

ودعا العميد عدلان الحتس كل الجهات المعنية للوقوف بجانب الضحايا وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم وإعطائهم ما يستحقون من الرعاية الصحية حتى يتماثلوا جميعا للشفاء بإذن الله.

هذا وكان في استقبال مدير أمن المحافظة لدى زيارته هذه الدكتور محمود علي حسن مدير عام مستشفى النصر الذي أكد أن جميع أفراد الطاقم الطبي والتمريضي العامل يبذلون قصارى جهودهم لتقديم الرعاية الصحية لأفراد الأسرة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحتس يتفقد ضحايا ” سقوط كابل الضغط العالي ” بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق