أبناء حالمين يشيعون الشهيد حسام عبدالحكيم إلى مثواه الأخير

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبناء حالمين يشيعون الشهيد حسام عبدالحكيم إلى مثواه الأخير

يافع نيوز – حالمين – صبري عسكر

شيع أبناء مديرية حالمين بلحج صباح الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019م جثمان الشهيد البطل حسام عبدالحكيم حسن شائع الذي استشهد في جبهة حجر موقع الجب الإستراتيجي شمال غرب في معركة التصدي للميليشيات الحوثية وكسر هجوم شرس على المواقع العسكرية التي تسيطر عليها قوات المسلحة الجنوبية .

وبحضور رسمي وشعبي من أبناء المديرية تم تشييع الشهيد (حسام عبدالحكيم ) إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه حبيل الريدة بعد الصلاه عليه ليوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة المدينة وسط حزن عميق ملئوه المشيعون ومحبيه بالأسى والألم الكبير ، حيث اعتبروا رحيله خسارة فادحة على أهله والمقاومة الجنوبية كواحدا من الشباب الأبطال الذين قدموا أنفسهم رخيصة للدفاع عن الأرض والإنسان الجنوبي رحمة الله عليه .

تقدم موكب التشييع قيادات النضال والعمل الوطني والعسكري والأمني في المديرية أبرزهم رئيس انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي وقيادات بارزة من المجلس الانتقالي والهيئة العسكرية ورفاق دربه ولفيف كبير من المواطنين ..

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبناء حالمين يشيعون الشهيد حسام عبدالحكيم إلى مثواه الأخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق