خالد بحاح : يشيد بجهود دولة #الامارات في #اليمن ويقول سنحفظ لها عرفان ما أسدته لبلادنا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خالد بحاح : يشيد بجهود دولة #الامارات في # ويقول سنحفظ لها عرفان ما أسدته لبلادنا

يافع نيوز – خاص

اشاد نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء السابق ” خالد بحاح ” بالجهود الكبيرة التي بذلتها دولة الامارات في اليمن من خلال مشاركتها في عاصفة الحزم  .

وقال بحاح في سلسة تغريدات على صفحته بتويتر ” ان  دولة اجتهدت مع دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وشكّلت ثنائي معها للوقوف مع بلادنا وهي تمر بهذه الظروف الصعبة، وكان لها إسهامات لا ينكرها الأوفياء من أبناء هذا الشعب..

وأضاف ” ان الإمارات دفعت بأبنائها وعتادها وهلالها الأحمر من أجل روابط الأخوة بيننا، واستجابت لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين لذا كان من الوفاء شكر الإمارات قيادة وشعبا وهي تختتم صفحة مشرقة من العلاقة المعمّدة بدماء الشهداء، ونحفظ لها عرفان ما أسدته لبلادنا.

وقال : اليوم تستكمل مملكة الحزم والعزم المسيرة التي بدأتها من اجل بلادنا، وهي صاحبة الفضل الأوفر في هذا التحالف، وبكبر مكانة المملكة وحكمتها تكبر آمال شعبنا بأن تضمن الاستقرار وتدور عجلة التنمية في محافظاتنا المحررة، ونرى الحشد التنموي لا العسكري.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خالد بحاح : يشيد بجهود دولة #الامارات في #اليمن ويقول سنحفظ لها عرفان ما أسدته لبلادنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق