صحفي : المكونات المحسوبة على الجنوب قزمت نفسها بلقاء هادي للمطالبة بالفتات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحفي : المكونات المحسوبة على قزمت نفسها بلقاء هادي للمطالبة بالفتات

يافع نيوز – خاص.

علق الصحفي الجنوبي جمال حيدره على إلقاء الذي جمع بمكونات محسوبة على الجنوب ، وبين أنها بهذا اللقاء تقزم نفسها وتبحث عن فتات ، في الوقت الذي يبحث الانتقالي عن حقوق شعب.

وقال حيدره : ” جاء في وسائل إعلام الإخوان خبر عن لقاء هادي بعدد من الدكاكين، وقالوا أكد اللقاء على أهمية القضية الجنوبية .. طبعا الدكاكين هي الاعتلاف الجنوبي وحركة النهضة ومرجعيات ومؤتمر حضرموت الجامع والحراك الثوري والهيئة الجنوبية”.

وأضاف  : “انظروا فقط كيف يقزم هؤلاء من أنفسهم أمام الشعب الجنوبي وانظروا كيف يتعملق المجلس الانتقالي في نظر الداخل والخارج، ففي الوقت الذي يطالب المجلس الانتقالي بحقوق شعب بأكمله يبحث هؤلاء النفر عن فتات الفتات”.

 وأردف حيدرة : “أيضا انظروا لخبث الإخوان ومطيتهم هادي وكيف يتاجرون بالقضية الجنوبية من خلال ثلة مرتزقة ليس لهم أدنى صلة بهموم الناس ومطالبهم”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحفي : المكونات المحسوبة على الجنوب قزمت نفسها بلقاء هادي للمطالبة بالفتات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق