دكتورة من الجنسية الروسية ثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دكتورة من الجنسية الروسية ثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب

 

يافع نيوز – :

ثمنت الدكتورة ” ماريا فلاديمير الحداد” روسية الجنسية دور رجال الحزام الأمني في قطاع الخضراء بعد ان استعادوا لها منزلها الذي كان تحت سيطرة احد المتنفذين.

حيث قام كلا من قائد قطاع الحزام بالخضراء على السنيدي, واركان القطاع عرفان الكلدي, ببذل جهود كبيرة حتى استعادوا منزل الدكتورة الذي كان تحت سيطرة متنفذ بمدينة الخضراء, وقاموا باخراج المتنفذ واعادة المنزل لـ “ماريا” على الفور.

ولاقت الخطوة استحسان الجميع واثنوا بالدور الكبير الذي يقوم به الحزام الأمني, لاستعادة حقوق المواطنين واعادته لاصحابه, ومعاقبة المتسببين بهذه الاعمال المشينة.

بدورها شكرت الدكتورة ماريا الجهود الذي قام بها القائد “السنيدي”واركان قطاع الخضراء القائد عرفان الكلدي واعتبرتها صنيعة كبيرة ستظل عالقة في جدار ذاكرتها , شاكرة قيادة وافراد حزام قطاع الخضراء على التفاني وسرعة تلبية الطلب والنجدة للمستضعفين.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دكتورة من الجنسية الروسية ثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق