محلي مديرية الشيخ عثمان بعدن يوضح حول البناء الاخير في حديقة الكمسري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محلي مديرية الشيخ عثمان بعدن يوضح حول البناء الاخير في حديقة الكمسري

يافع نيوز  – – خاص.

اصدرت السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن توضيحا حول البناء الاخير داخل حديقة الكمسري محاداة سور الحديقة من قبل  المستثمر  مستاجر الحديقة.

وقالت : أن المستثمر وقع عقد استئجار للحديقة في العام 2010 م مع السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بناء على توجيهات السلطة المحلية في المحافظة عدن انذاك بمساحة 10 % من مساحة الحديقة للاستفاذة منها في تطوير الحديقة مايحقق الجذب للزوار والعائلات ومرتادي الحديقة وهناك   (تصميم هندسي بالمساحة 10 % التطويرية ) والمبينة ادناه والصادرة من المحافظة عدن.

وأوضحت : تقدم المستثمر في وقت سابق بطلب الاستفاذة من المساحة التطويرية للبناء للسلطة المحلية في الشيخ عثمان وتم احالة الطلب وتوجيهه الى محافظة عدن ، لاستكمال المتابعة للاجراءات مع المحافظة ومكتب الاشغال والطرق -عدن.

وقالت : واذ تؤكد السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بانها لن تسمح باي بناء غير قانوني يطال اي من المتنفسات والخدمات في المديرية .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق