استشهاد طفل بقذيفة دبابة أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه قرية المشاريح بحجر

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهاد طفل بقذيفة دبابة أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه قرية المشاريح بحجر

يافع نيوز – :

استشهد طفل يبلغ من العمر 6 سنوات يدعى عبدالله محمد عبدالله قاسم من أهالي قرية ”المَوصَليَة“ التابعة لمنطقة المشاريح شمال غربي حجر ، نتيجة أحد القذائف التي أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه القرية بعد عصر اليوم الجمعة.

وكان الطفل ”عبدالله“ يلعب بجانب منزله أثناء سقوط أحد القذائف على بعد أمتار من المنزل ، ما أدى إلى وفاته على الفور نتيجة الشظايا المتطايرة التي وقعت في مختلف أنحاء جسمه.

وقد قامت المليشيات الحوثية عصر اليوم بإطلاق عدد من قذائف الدبابات باتجاه منازل المواطنين في منطقة المشاريح ”المَوصَلية“، أطلقتها من اتجاه مناطق الزقماء وحبيل يحيى شمال شرق مديرية الحشاء.

ومنذ دحر المليشيات الحوثية في بداية اكتوبر الماضي من مناطق واسعة شمال حجر ، تقوم هذه المليشيات من وقت لآخر بعمليات قصف عشوائي باتجاه القرى الآهلة بالسكان الواقعة في تلك المناطق.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استشهاد طفل بقذيفة دبابة أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه قرية المشاريح بحجر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق