اقيم برعاية الانتقالي.. إسدال الستار على منافسات بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقيم برعاية الانتقالي.. إسدال الستار على منافسات بطولة المفتوحة للتنس الأرضي

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

أسدل الستار عصر الثلاثاء، على منافسات بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي، والتي أقيمت برعاية كريمة من ، واحتضنت منافساتها ملاعب نادي التنس العدني بمدينة كريتر.

وشهد ختام البطولة إقامة نهائيي فردي الشباب وفردي الناشئين، حيث جمع نهائي فردي الشباب اللاعب المتألق نورس فايز ومنافسه شرف محمد، الذي استطاع حسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة غير متوقعة (6/0)، لكن نورس فايز سرعان ما استعاد توازنه في الشوط الثاني والذي انتزع فيه الفوز بنتيجة 6/3 ، قبل أن يعود لحسم المباراة واللقب لمصلحته بفوزه بشوط كسر التعادل.

وفي المباراة النهائية الأخرى في فئة فردي الناشئين تمكن اللاعب عزيز عادل من التغلب على زميله محمد مكي بنتيجة 9/6 ليتوج بطلا لفئة الناشئين.

هذا وسيتم تسليم الكؤوس والميداليات للاعبين الفائزين في جميع الفئات العمرية المشاركة في البطولة في وقت يحدد لاحقاً من قبل دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث سيقام بالمناسبة حفل خاص سيتم خلاله تكريم وتسليم الكؤوس والميداليات و الجوائز لجميع اللاعبين الذين شاركوا في كل البطولات التي انطلقت مطلع الشهر الجاري احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق