أسعار النفط تهبط وبرميل برنت يسجل 59.3 دولار

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
آخر الاخبار, الاقتصاد 21 أكتوبر 2019 0

2

يافع نيوز – اقتصاد:

هبطت أسعار النفط، الإثنين، وسط استمرار المخاوف بشأن الآفاق الاقتصادية العالمية، وتأثير ذلك على طلب النفط، في حين تخلفت روسيا من جديد عن الوفاء بالمستوى المستهدف من إنتاج النفط الشهر الماضي.

وتراجعت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت القياسي 10 سنتات أو 0.2% إلى 59.32 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:08 بتوقيت جرينتش.

وهبطت أسعار التعاقدات الآجلة للخام الأمريكي 9 سنتات أو 0.2% إلى 53.69 دولار.

ورغم تباطؤ النمو في الصين إلى 6% على أساس سنوي خلال الربع الثالث؛ فإن إنتاج مصافيها زاد بنسبة 9.4% على أساس سنوي خلال سبتمبر/أيلول، ما يشير إلى أن الطلب على النفط من أكبر مستورد للنفط في العالم لا يزال قويا.

وفيما يتعلق بالمعروض من النفط قالت روسيا إنها أنتجت كمية من النفط في سبتمبر/أيلول أكبر مما نص عليه اتفاق عالمي بسبب زيادة في إنتاج مكثفات الغاز مع استعداد البلاد لفصل الشتاء.

وكانت منظمة أوبك وروسيا ومنتجون آخرون للنفط فيما يعرف بتحالف أوبك+ قد اتفقوا في ديسمبر/كانون الأول على خفض الإنتاج 1.2 مليون برميل يوميا من بداية هذا العام.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسعار النفط تهبط وبرميل برنت يسجل 59.3 دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق